تحذيرات لمبتعثي أمريكا من إعصار إلينوي

تحذيرات لمبتعثي أمريكا من إعصار إلينوي

التعليم السعودي : حذرت القنصلية السعودية في أمريكا المبتعثين والمواطنين السعوديين أمس الأول من الإعصار الذي شهدته ولايات «إلينوي، وميزوري»، وأودى بحياة 12 وأصاب 100 شخص، داعية في تعميم عاجل تم إرساله للطلاب كافة إلى توخي الحذر واتباع تعليمات السلامة.
– وبحسب مانشرته ” عكاظ ” اليوم – فقد أوضحت، «أن وسائل الإعلام الأمريكية ومركز توقعات الأعاصير أشارا إلى توقعات عن سوء الأحوال الجوية، قد يشمل تلك الولايات الآتية، مهيبة بكافة الموجودين في الولايات المذكورة ضرورة تجنب التجول في المناطق المذكورة، داعية الجميع للدخول على الرابط الآتي لمعرفة الأماكن المتأثرة ومتابعة موقع الأعاصير: spc.noaa.gov، والتواصل مع القنصلية العامة في قسم شؤون السعوديين في حالة الضرورة على الأرقام الآتية هاتف 7137855577 تحويلة (1011/ 1022/ 1013)».
من ناحية أخرى، أكد أخصائي الظواهر الجوية في الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة خالد قاسم، أن دول الخليج في مأمن من تحركات الإعصار الذي ضرب الولايات الأمريكية.
وأشار إلى أن نطاق البحر الأحمر ضيق وغير مفتوح كما هو حال المحيطات، وهذا ما يجعل البحر الأحمر في مأمن من الأعاصير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)