تحذير المدارس من مخالفة سياسة النشر في تويتر

تحذير المدارس من مخالفة سياسة النشر في تويتر

التعليم السعودي – متابعات : حذرت إدارات تعليمية المدارس التابعة من مخالفة سياسة النشر الإعلامي المبلغة لها في تعميم تضمن ترشيح منسق أو منسقة للإعلام التربوي، إلا أن بعض المدارس لم تلتزم بالتعميم، وقامت بتدوير تغريدات من حسابات دعاة دين وأخرى مجهولة، الأمر الذي دعا الإدارات التعليمية إلى مخاطبة تلك المدارس والإفادة عن مدى إلمام المنسقة أو المنسق بسياسة النشر التربوية.
وبعد رصد المخالفة وتوثيقها يتم إرفاقها ضمن الخطاب الموجه للمدرسة، حيث بدأت الإدارة فعليا بمراقبة حسابات المدارس في وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكد المتحدث الرسمي بتعليم الرس الدكتور فهد بن محمد العايد أنه تمت خلال الأسبوع الماضي مخاطبة عدد من المدارس التي لوحظت على حسابها في «تويتر» مخالفة لسياسة النشر، وخروج عن المحتوى التربوي، وذلك من خلال التفاعل مع حسابات غير تعليمية وغير معنية بالمحتوى التربوي، وجرى توجيه قيادة المدرسة والتحذير من تكرار ذلك كونه يعد مخالفا لتعميم مدير التعليم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)