تحذير طلاب المدارس من مخاطر الألعاب الإلكترونية

تحذير طلاب المدارس من مخاطر الألعاب الإلكترونية

التعليم السعودي – متابعات : حذّر مكتب التربية والتعليم في محافظة بقيق أكثر من 300 طالب بمدرسة ابن هشام الابتدائية ببقيق من مخاطر الألعاب الإلكترونية في محاضرات توعوية.
وأوضح قائد مدرسة ابن هشام الابتدائية فرج بن سعيد المري أن شعبة النشاط الطلابي بالمدرسة قدمت برنامجا هادفا لأبنائنا الطلاب ضمن ساعة النشاط حول مخاطر الألعاب الإلكترونية التي تستهدف مختلف الأعمار، وتأثيراتها الصحية والسلوكية والانفعالية على الأطفال، بأنها ليست مقتصرة على الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر بل امتدت إلى الأجهزة اللوحية وأصبحت أشد خطورة من ذي قبل.
وأضاف المري أن البرنامج استهدف أكثر من 300 طالب يدرسون بالصفوف العليا لإيضاح أكثر المخاطر التي قد يتعرض لها الطالب أثناء ممارسته للألعاب الإلكترونية في منزله وبالأخص ألعاب الأون لاين التي أصبحت هاجسا للجميع، كما تطرق البرنامج إلى أهمية الابتعاد عن ألعاب العنف والألعاب التي تحتوي على مشاهد لا تتناسب مع ديننا الحنيف ومبادئنا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>