تحريات الرياض تضبط اثنين انتحلا صفة رجال أمن وارتكبا جرائم اعتداء وسلب

تحريات الرياض تضبط اثنين انتحلا صفة رجال أمن وارتكبا جرائم اعتداء وسلب

التعليم السعودي – متابعات – : تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض من القبض على اثنين تورطا بانتحال صفة رجال أمن وقاما بارتكاب عدد من جرائم الإعتداء على وافدين، وسلب ما بحوزتهم من أموال وممتلكات في عدد من أحياء العاصمة الرياض.
وكان مركز شرطة الملز قد تلقى بلاغاً من ثلاثة وافدين آسيويين يفيد بأنه وأثناء خروجهم من مقر عملهم بحي الملز استوقفتهم سيارة من نوع كرولا بيضاء مظللة بالكامل يستقلها شخصين يرتدي أحدهما الزي الرسمي وطلب هوياتهم وإركابهم في السيارة ومن ثم سلبا ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة جوال قبل أن يتمكنا من الهرب بعد انزال الآسيويين في أحد الشوارع.
كما تلقى مركز شرطة النسيم بلاغاً من وافد آسيوي يفيد بقيام شخصين يستقلان سيارة نوع كامري بيضاء باستيقافه ونزول السائق وكان يرتدي الزي الرسمي وقام بسرقة وثائقه الشخصية ومبلغ من المال وهاتفه الجوال قبل أن يلوذ  بالفرار .
وعلى آثر هذه البلاغات كثفت إدارة التحريات والبحث الجنائي عملياتها البحثية و زرع المصادر السرية في الأحياء التي حدثت بها جرائم السرقة والاعتداءات، وبالتحقيق المستمر معهم ومواجهتهم بالأدلة الدامغة  اعترفا بقيامهما بارتداء الزي الرسمي واستيقاف العمالة الوافدة وتفتيشهم وسلب ما بحوزتهم من أموال والهرب في الحادثتين المبلغ عنهما وثلاث حوادث مشابهة  ، وبتمكينهم من الانتقال استطاعوا الدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها وبمقابلة المبلغين أكدوا صحة تعرضهم تلك الاعتداءات، هذا وتم إيقاف الجانيين رهن استكمال إجراءات القضية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)