تحسين المخرجات التعليمية لرياض الأطفال بملتقى في جامعة الملك فيصل

تحسين المخرجات التعليمية لرياض الأطفال بملتقى في جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : ناقش الملتقى الثاني الذي نظمه قسم رياض الأطفال بجامعة الملك فيصل بالتعاون مع مكتب التربية العملية، تحسين المخرجات التعليمية بالقسم، طبيعة العمل ببرنامج التربية العملية وأدوات تقويم التربية العملية وأهداف وآليات التواصل بين قسم رياض الأطفال وإدارة رياض الأطفال، إضافة إلى مهام مديرة ومعلمة الروضة والمعوقات والمقترحات.

وحضر الملتقى مديرة إدارة رياض الأطفال والمشرفات التربويات ومديرات الروضات الحكومية والأهلية بالهفوف والمبرز ومنسقة مكتب التربية العملية ومنسقة التربية العملية بالقسم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية. وخرجن توصيات عدة أهمها: أن يكون الملتقى دوريا، إشراك القسم في تطوير وحدات المنهج، تزويد القسم بمنهج الوحدات في نسخته المطورة، تسخير إمكانات الروضات المادية لخدمة طالبة التربية العملية وتوضيح نظم ولوائح الروضات بمباني الجامعة.ومن جانبها، بينت وكيلة كلية التربية الدكتورة هيا بنت عبدالله الداوود أن الهدف الأساسي من الملتقى يتمثل في تطوير برنامج التربية العملية، مشيرة إلى واقع التربية العملية بالقسم من حيث الأهداف والمعارف والمهارات المكتسبة من أنشطة الخبرة الميدانية والمعوقات والاقتراحات.

ومن جهة أخرى، أقامت لجنة خدمة المجتمع بجمعية الجشة الخيرية بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالأحساء أمس، حملة للتبرع بالدم تحت شعار (امنحني فرصة للحياة)، وتستمر مدة يومين ضمن نشاطات قسم التوعية والإرشاد بلجنة خدمة المجتمع بالجمعية، لما للتبرع بالدم من قيم نبيلة وأهداف سامية في إنقاذ الإنسان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)