تحضيرية جامعة الإمام عبدالرحمن تتواصل إلكترونياً مع طلابها

تحضيرية جامعة الإمام عبدالرحمن تتواصل إلكترونياً مع طلابها

التعليم السعودي – متابعات : نجح برنامج التهيئة الإلكتروني المباشر للطلاب والطالبات المستجدين، والذي نفذته عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للعام الجامعي الحالي، في التواصل مع ما يقارب 6034 طالبا وطالبة بمختلف المسارات.

وذكر عميد السنة التحضيرية د. عبدالعزيز الفهيد أن العمادة مستمرة في التواصل الدائم مع طلابها بكافة الوسائل الالكترونية، حيث تم تنفيذ برنامج التهيئة في جميع فروع السنة التحضيرية بالجامعة في الكليات والمحافظات التابعة للجامعة، وقد ركز البرنامج على توجيه الطلاب وتوعيتهم وإرشادهم بجميع ما يتعلق بالعملية الأكاديمية وغير الأكاديمية بالجامعة.

وأضاف د. الفهيد ان العمادة تواصلت مع الطلاب والطالبات المستجدين فور قبولهم بالجامعة من خلال الرسائل النصية الإرشادية والتوجيهية عبر جوالات الطلاب، كما تم نشرها على جميع قنوات التواصل والشبكات الاجتماعية، وقد بلغ عدد رسائل الجوال النصية (129624 رسالة)، تناولت العديد من الجوانب المهمة في مسيرة الطالب الجامعية، بما في ذلك الجانب التحفيزي الذي يساعد الطالب على التهيئة النفسية للبدء بمرحلة دراسية جديدة عنوانها النشاط والجدية والالتزام، وبلغت الردود على الاستفسارات عبر وسائل التواصل المختلفة خلال برنامج التهيئة أكثر من 29 ألف رد واستفسار.

من جهته، أشار وكيل العمادة للتطوير والجودة، نائب المشرف العام للبرنامج التعريفي د. ناصر الريس، إلى أن البرنامج التعريفي يؤكد وبشكل فعال على دور الجامعة والعمادة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وأن أغلى استثمار هو من خلال تنمية الموارد البشرية وفقاً لصحيفة اليوم.

af3fc63e1abfd4acf9022c8438f07bd4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)