تحفيظ الرياض تقدم جائزة أسبوعية للفائزين في مسابقة ‘ تدبر القرآن و فهم معانيه ‘ على حسابها في تويتر

تحفيظ الرياض تقدم جائزة أسبوعية للفائزين في مسابقة ‘ تدبر القرآن و فهم معانيه ‘ على حسابها في تويتر
التعليم السعودي :أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض مسابقة قرآنية تتعلق بتدبر القرآن و فهم معانيه على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)  ‎@quraan_qk صرح بذلك الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن المهيدب مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية.
وقال المهيدب إن المسابقة يشرف عليها الشيخ صابر عبد الحكم وتعتمد فكرتها على طرح سؤال بسيط صباح كل يوم أحد يتعلق بتدبر القرآن و فهم معانيه في تغريدة على حساب الجمعية ، و الاجابة تكون في الرد على نفس التغريدة، بوضع هاشتاق المسابقة #مسابقة_تحفيظ_القرآن_بالرياض مع الإجابة  .
وأشار المهيدب إلى أن آخر وقت لاستقبال الإجابات يوم الأربعاء الساعة 11 مساءً و سيتم فرز الإجابات و من ثم  السحب و إعلان الفائز مساء يوم الخميس و سيكون الاعلان عنه في حساب الجمعية على تويتر، وستقدم الجمعية جائزة أسبوعية للفائزين عبارة عن جهاز مسك لتعليم القرآن الكريم .
وطالب المهيدب من يرغبون في  المشاركة في المسابقة  متابعة حساب الجمعية على تويتر حتى يطلعوا على جديد و معلومات المسابقة، وحثهم على إعادة تغريد [ ريتويت ] للسؤال مساهمة  في نشر الخير .
علما بأن المسابقة إنطلقت بداية هذا الأسبوع.
ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع الجمعية عبر حسابها على موقع تويتر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)