تحفيظ القرآن بالشرقية تناقش خطتها التشغيلية لعام 1436 هـ

تحفيظ القرآن بالشرقية تناقش خطتها التشغيلية لعام 1436 هـ

التعليم السعودي :التقى مدير عام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية الشيخ محمد السويدان، ومديرو الإدارات بالجمعية، مديري مكاتب الإشراف على مستوى المنطقة، وذلك لمراجعة الخطط التشغيلية للمكاتب وتصحيح بعض المسارات التي تم وضعها سابقاً لإنجاح التخطيط العام والوصول إلى أفضل الأهداف بأعمال الجمعية .
وأكد السويدان خلال اللقاء أن الجمعية تسير على خطى حثيثة للوصول إلى أهدافها بكل نجاح ، شاكرا الجميع على جهودهم المبذولة لإنجاح الأعمال بالشكل المطلوب للفترة السابقة وحثهم على مضاعفة الجهود للفترة القادمة ومراجعة خطة العام القادم خلال الشهر الكريم والنظر بالضوابط والتصحيح الحادث خلال الاجتماع وتقديم مقترحاتهم في وقت قريب.
وأشار مدير تنمية الموارد بالجمعية الشيخ ناصر الغامدي إلى أهمية السعي للوصول إلى المتبرعين من رجال الأعمال وأفراد المجتمع وتقديم مشاريع الجمعية لهم بالشكل المناسب لبيان مدى حجم العمل والاحتياج الحقيقي لمصاريف الجمعية الإدارية والتعليمية، والبحث عن سبل متنوعة في التسويق للمشاريع.
ويوجد لجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية عشرة مكاتب إشراف موزعة في كل من : ( الخبر- ابقيق – رأس تنورة – النعيرية – الصرار – الخفجي – الرفيعة – وادي المياه – قرية العليا – عنك ) وتقدم خدماتها في تعليم القرآن الكريم وعلومه لأكثر من ستين ألف طالب وطالبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)