تحويل جامعة الطائف إلى مؤسسة مستقلة غير ربحية بحلول 2030

تحويل جامعة الطائف إلى مؤسسة مستقلة غير ربحية بحلول 2030

التعليم السعودي – متابعات : كشفت جامعة الطائف عن آلية تحويلها إلى جامعة مستقلة غير ربحية بحلول العام 2030، تتمتع بالكفاءة المؤسسية والقدرة على التكيف مع المستجدات، واستثمار الموارد بفاعلية، وتحقيق الإنتاجية العالية.
وعبر ورشة عمل بعنوان «مقومات التحول المؤسسي». نفذتها الجامعة أمس بمشاركة عدد من المسؤولين والمتخصصين، تطرقوا لتفاصيل مشروعها للتحول المؤسسي، بهدف نقلها من ثقافة المؤسسة الحكومية إلى ثقافة الفاعلية وتطوير الأداء، وتحقيق التميز وفق رؤية المملكة 2030.
وأكد مدير جامعة الطائف الدكتور حسام عبدالوهاب زمان، أن توجه الجامعة نحو تنفيذ مشروع التحول المؤسسي يأتي بعد إتمامها مجموعة من المشروعات والمبادرات التطويرية خلال العامين ونصف العام الماضية، شملت تنفيذ مشروعات التحول البرامجي، والتحول التقني، فضلاً عن إطلاق مشروع آخر لتطوير برامج الدراسات العليا.
ووفقاً للعرض المقدم لخارطة الطريق، تستهدف الجامعة التحول إلى جامعة حكومية غير ربحية بحلول العام 2020 في المرحلة الانتقالية، وصولاً إلى التحول إلى مؤسسة غير ربحية بالكامل بحلول العام 2030 وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)