تحويل كليات المجتمع بمحافظات المدينة إلى جامعية

تحويل كليات المجتمع بمحافظات المدينة إلى جامعية

التعليم السعودي : تسعى جامعة طيبة بالمدينة المنورة إلى تحويل كليات المجتمع بمحافظات المدينة إلى كليات جامعية تمنح درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات، في حين سيتم البدء في دراسة البكالوريوس في الحاسب الآلي بمجتمع خيبر العام القادم.
أكد ذلك لـ”الوطن” وكيل جامعة طيبة للفروع الدكتور مصطفى حلبي أثناء زيارته صباح أمس لتفقد كلية المجتمع بخيبر والاطلاع على سير العمل في الكلية. و بين حلبي أن مجلس إدارة الجامعة يسعى لتطوير كليات المجتمع بمحافظات المدينة المنورة وتحويلها إلى كليات جامعية تمنح درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات المختلفة، حيث أقر مجلس الجامعة الدراسة المتعلقة بتحويل كليات المجتمع إلى كليات جامعية وتم الرفع بها إلى وزارة التعليم لاعتماد ذلك، حيث يحظى الموضوع بمتابعة من مدير الجامعة الدكتور عدنان المزروع، واهتمام من أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان. وأضاف وكيل جامعة طيبة أنه من المقرر اعتماد تقديم بكالوريوس الحاسب الآلي بكلية المجتمع بخيبر مع بداية العام الدراسي القادم ليضاف إلى تخصصي الإدارة والمحاسبة، وذلك بهدف تنويع التخصصات المقدمة للطلاب في المحافظة بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

      يا ليت لو يفتحون تجسير في جميع التخصصات الموجوده بالكليه خصوصا الحاسب الآلي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)