تخريج أكثر من 5 آلاف بجامعة جازان

التعليم السعودي – متابعات : بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقام مساء غد حفل تخريج أكثر من 5578 طالبا وطالبة إلى سوق العمل تخرجوا في الدفعة السابعة بجامعة جازان للعام الجامعي 1432هـ/1433هـ، في تخصصات نوعية وجديدة.
من جهته أوضح الدكتور حسن إسحاق عميد القبول والتسجيل، أن الجامعة تسعد في كل عام بزف كوكبة من خريجيها لسوق العمل متسلحين بسلاح العلم، يتوثبون لخدمة وطنهم المعطاء، ويتشرفون بالانضمام لزملائهم في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن خريجي هذه الدفعة هذا العام -بحسب المصادر الصحفية- يتمثلون في : 33 في الطب والجراحة العامة، 80 في العلوم الطبية التطبيقية، 96 في الهندسة، 81 في علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات، 208 في العلوم، 82 في التربية والتعليم الابتدائي، 266 في برامج كلية المجتمع، 92 في العلوم الصحية، 178 في الآداب والعلوم الإنسانية، 82 في إدارة الأعمال، 1058 في برامج ودبلومات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
حملة بصمة تغيير
من جهة أخرى، نفذت جامعة جازان ممثلة في مركز الأبحاث والمؤثرات العقلية حملة «بصمة تغيير» بإشراف الدكتور رشاد السنوسي مدير المركز، وبمتابعة من مدير الحملة جبران معشي والمشرف التثقيفي محمد علي نشيلي، وذلك بمدرسة الجعدية المتوسطة والثانوية.
وتهدف الحملة للتوعية بأضرار المخدرات واشتملت على برامج تثقيفية توعوية عن أضرار المخدرات، واحتوت على عرض مرئي، مسرحيات، أناشيد ومسابقات، وفي ختام الحملة تم توزيع الجوائز على المشاركين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)