تخريج دفعتين من كلية الملك خالد العسكرية

تخريج دفعتين من كلية الملك خالد العسكرية

التعليم السعودي – متابعات : يرعى وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، الأربعاء، حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ29، والدفعة الـ34 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية.
وعبر قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان في تصريح له بهذه المناسبة، عن سعادة منسوبي الكلية كافة بتشريف وزير الحرس الوطني، ورعايته لحفل التخريج، مشيرًا إلى ما لهذه الرعاية من معانٍ نبيلة وآثار معنوية عالية على منسوبي الكلية، وقال «يسعدنا ويشرفنا رعايته لحفل التخريج، فرعايته وتواجده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة يضفي عليها مزيدا من البهجة والسعادة».
وأكد المرشان أن الكلية بتوجيه من زير الحرس الوطني تحرص كل الحرص على إعداد وتأهيل خريجيها للتعامل مع مستجدات الفكر العسكري ومستحدثاته وذلك من خلال مناهج دراسية شاملة تجمع بين العلوم العسكرية والأكاديمية، ويتولى تدريسها نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس من مدنيين وعسكريين، منوها إلى أن الكلية تسعى إلى تطبيق مسارات رؤية المملكة 2030، وتعمل على تحقيق أهدافها في مجال تخصصها، تنفيذاً لتوجيهات وزير الحرس الوطني في هذا الصدد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)