تخريج عدد من طلبة الدورات بمعهد اللغات العسكري

تخريج عدد من طلبة الدورات بمعهد اللغات العسكري

التعليم السعودي : أقام معهد اللغات العسكري التابع للقوات البرية الملكية السعودية أمس حفل تخريج عدد من طلبة الدورات بالمعهد , بحضور رئيس هيئة وإمدادات وتموين القوات البرية اللواء الركن عبدالرحمن بن محمد عسيري .
وبدئ الحفل بأيات من القرآن الكريم , ثم ألقى قائد معهد اللغات العسكرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن منصور الأسمري كلمة رحب في مستهلها برئيس هيئة إمدادات وتموين القوات البرية وبضيوف الحفل , مبينا أن المعهد يقدم أفضل السبل لتعليم اللغات.
وشكر المتخرجين على جهودهم وتفانيهم للحصول على أفضل النتائج , مبينا أن هذه الدورة ما هي إلا العتبة الأولى لمزيد من التقدم في مجال اللغات.
بعد ذلك ألقى المقدم عبدالعزيز بن إبراهيم الجبار كلمة الخريجين أكد خلالها أن المعهد أعطى الفرص العديدة والمتطورة لتعلم اللغات مقدماً الشكر الجزيل لقيادة وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد.
ثم أعلنت النتائج العامة للدورات , بعدها قام اللواء عبدالرحمن عسيري بتوزيع الجوائز على المتفوقين وتقديم الهدايا على المتقاعدين.
إثرها التقطت الصور التذكارية مع الخريجين.
حضر الحفل عدد من رؤساء الهيئات وقادة الأسلحة ومديرو الإدارات بالمعهد .
يذكر أن معهد اللغات العسكري يقدم العديد من الدورات في مجال تعليم اللغات (الانجليزية والفرنسية والفارسية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)