تخريج (108) متدربين من برنامج الخريجين المكثف بتقنية الأحساء

تخريج (108) متدربين من برنامج الخريجين المكثف بتقنية الأحساء

التعليم السعودي : احتفلت الكلية التقنية بالأحساء أمس بتخريج (108) متدربين يمثلون الدفعة الثانية عشر من برنامج الخريجين المكثف لخريجي الكليات التقنية , بحضور عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب ووكلاء الكلية وعدد من المسؤولين فيها.
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم قدم الخريجين فقرات منوعة تحاكي أهمية البرنامج باللغة الإنجليزية وعدد من الفقرات والذكريات المختلفة خلال فترة البرنامج الذي استمر إلى (21) أسبوعاً تمثل (630) ساعة تدريبية، و (90) ساعة تدرب إلكتروني.
عقب ذلك ألقى المشرف على البرنامج سعد بن عبدالرحمن اليمني كلمة هنأ فيها الخريجين، متمنياً لهم حياة عملية موفقة، مؤكداً على جدية الشباب واهتمامهم بتعلم اللغة الإنجليزية، شاكرا أعضاء هيئة التدريب وجميع العاملين، وعميد الكلية على متابعته المستمرة لسير العملية التدريبية في البرنامج.
بعدها ألقى عميد الكلية التقنية كلمة بارك فيها للخريجين، داعياً الله أن يسهموا في المشاركة في بناء هذا الوطني الغالي، وأن يكونوا رافدا مهما في دفع عجلة التنمية نحو الصدارة والريادة في كافة المجالات، وشكر القائمين على البرنامج والهيئة التدريبية.
ونقل للخريجين تبريكات وتهاني معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ونائبه للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني.
وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين بشهادات شكر وتقدير، والتقطت الصور التذكارية .
يذكر أن البرنامج من أهم البرامج التطويرية التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخريجيها ويهدف لتمكينهم من اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية وفق احتياجات سوق العمل من خلال كادر تعليمي لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية، وأن اجتياز البرنامج يمنح الأولوية للالتحاق بكلية إعداد المدربين التقنيين لإكمال درجة البكالوريوس  وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)