عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

تخريج 248 طالباً من طلاب كليات وادي الدواسر والسليل بجامعة الأمير سطام

تخريج 248 طالباً من طلاب كليات وادي الدواسر والسليل بجامعة الأمير سطام

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالرحمن الطلحي اليوم، حفل تخريج الدفعة الثانية عشر لدرجة البكالوريوس من طلاب كليات الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل البالغ عددهم 248 خريجاً، وذلك في مقر كلية الأداب والعلوم بوادي الدواسر بحضور محافظ وادي الدواسر فهد المسعود، ومحافظ السليل ثامر الشتوي.
وتضمن الحفل مسيرة الخريجين , وكلمة للخريجين بهذه المناسبة , كما شاهد الحضور فيلما وثائقيا عن مسيرة الجامعة وفروعها وأبرز المنجزات التي حققتها، إضافة إلى قصة مسيرة الخريجين خلال مراحلهم التعليمية الأكاديمية .
إثر ذلك ألقى رئيس الجامعة، كلمة نوه فيها بما توليه القيادة الحكيمة، من اهتمام كبير بالمجالات العلمية على كافة الأصعدة، مهنئاً الخريجين ومتمنيا لهم الوفيق في مسيرتهم المستقبلية .
وفي ختام الحفل كرم رئيس الجامعة، الطلاب الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف الأولى، ثم التقطت الصور التذكارية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)