تخريج 70 مبتعثا سعوديا من جامعات بنسلفانيا

تخريج 70 مبتعثا سعوديا من جامعات بنسلفانيا

التعليم السعودي : نظم اتحاد الأندية الطلابية السعودية في ولاية بنسلفانيا الأميركية أول من أمس حفل تخريج لـ70 طالبا وطالبة من الحاصلين على الدرجات العلمية المختلفة “بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه” من كليات وجامعات شرق ولاية بنسلفانيا.
وجاءت الاحتفالية تحت عنوان “حلم مختلف”، وبرعاية وحضور الملحقية الثقافية، وقنصلية المملكة في نيويورك. وأقيمت على مدى يومين، وتم إخراجها بصورة مشرفة يستحقها أبناء وبنات الوطن الغالي المحتفى بهم.
وأوضح نائب رئيس اتحاد الأندية الطلابية السعودية في بنسلفانيا نايف البلوي، أن الفرحة بالخريجين وإنجازهم الأكاديمي لم تكن حلما مختلفا، بل أصبحت حقيقة مختلفة بكل جوانبها تتفق مع تطلعات رؤية المملكة 2030. وقال “كان حلما أن نصنع الابتسامة على محيا الخريجين لنزفهم إلى سوق العمل، وبفضل الله ثم بتكاتف الجميع بدءا من الملحقية الثقافية وقنصلية خادم الحرمين الشريفين بنيويورك، وانتهاء برؤساء الأندية وأعضاء اتحاد الولاية أصبح ذلك الحلم واقعا ملموسا”. إلى ذلك، عبر رئيس نادي “كنقز كولج” عامر البيشي عن سعادته بإتمام فعالية “حلم مختلف” بكلية كنقز على الوجه الأكمل، مضيفا أن مشاركة المبتعثين فرحتهم هو وقودنا الحقيقي. وأعرب عن شكره لأعضاء النادي السعودي بكلية كنقز، والأندية الطلابية في الجامعات المشاركة، وأعضاء اتحاد أندية بنسلفانيا على هذا النجاح.
يذكر أن قيمة وأهمية “حلم مختلف” تكمن في أنها المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم حفل تخرج و”يوم مهنة”، ودعوة عدد من الشركات والجامعات الأميركية كعمل مستقل خارج نطاق إشراف الملحقية الثقافية. وقد أقيمت الاحتفالية برعاية ذهبية من الخطوط الجوية العربية السعودية، وشركة ذيب لتأجير السيارات، وبرعاية إعلامية من القنوات السعودية وتغطية مباشرة من “مجموعة سعوديون في أميركا” وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)