تخصصي الملك خالد للعيون يحتفي بيوم “الخدمة الاجتماعية 2013”

تخصصي الملك خالد للعيون يحتفي بيوم “الخدمة الاجتماعية 2013”

التعليم السعودي :افتتح المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي اليوم معرض الخدمة الاجتماعية ,الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى وذلك بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية2013, في مدينة الرياض .
و قام الدكتور عبدالإله الطويرقي بقص شريط الافتتاح، واطلع على أقسام المعرض واستمع إلى شرح مفصل من قبل المشرفين على الأقسام والجهات المشاركة .
وأوضح الدكتور عبدالإله أن الخدمة الاجتماعية لها دور مهم في الرعاية الصحية، والأخصائي الاجتماعي بصفتها أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج ، مبيناً أن المشاركة بهذه المناسبات تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى المرضى والمراجعين والتعريف بماهية الخدمة الاجتماعية والأدوار التي تقوم بها تجاه المرضى، مشيراً الى أن المستشفى يحرص دائماً على المشاركه بمثل هذه المناسبات التي تقام على المستوى العالمي والمحلي سواء كانت طبيه أو توعويه.
وبين مدير قسم الخدمة الاجتماعية بالنيابة ناصر بن منيف المنيف أن المعرض شارك فيه عدداً من الجمعيات الخيرية مثل جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، وجمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية، والجمعية الخيرية لمرضى البهاق، وكذلك كل من مركز اجواد للرعاية المجتمعية، والمركز السعودي لمتلازمة داون، ومركز ديماس لمرضى الكلى، ومركزعبداللطيف للكشف المبكر “عن السرطان”، وبمشاركة من قسم التوعية الصحية وقسم التوعية الدينية بالمستشفى، مشيراُ إلى أن المعرض اشتمل على عدد من اللوحات التوضيحية لإبراز حقوق الطفل وأخرى تبرز مهام الأخصائي الاجتماعي في الرعاية الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)