تخصيص يومين للتواصل استكمالاً لـ«جامعة الطائف التي نريد»

تخصيص يومين للتواصل استكمالاً لـ«جامعة الطائف التي نريد»

التعليم السعودي : استكمالاً لمشروع مبادرة «جامعة الطائف التي نريد»، التي أطلقها مدير الجامعة الدكتور حسام زمان بعد مباشرته العمل مديراً لجامعة الطائف، بهدف فتح قنوات التواصل مع المجتمع وطلاب الجامعة ومنسوبيها، تم تخصيص يومين من كل أسبوع للقاء منسوبي الجامعة وجميع المراجعين وأولياء الأمور والطلاب.

وقال المتحدث باسم الجامعة فهد الحارثي: «إن الخطوة تأتى استكمالاً لمبادرة مدير الجامعة التي أطلقها بعد تسلمه زمام الأمور في الجامعة، بهدف إزالة أية عقبات أو معوقات إدارية وتنظيمية، تحول دون النهوض بالعملية التعليمية وتؤثر سلباً على الطلاب».

وأضاف الحارثي: «تقرر أن يكون يوم الإثنين للقاء المراجعين وأولياء الأمور والطلاب، وذلك من الساعة الواحدة ظهراً ولمدة ساعة، يستمع خلالها مدير الجامعة لكل المقترحات والآراء، تمهيداً لوضع الخطط اللازمة لتنفيذها فوراً بعد درسها من الجهات والإدارات والعمادات المعنية كافة».

وتابع: «أما اللقاء الآخر فتحدد له يوم الثلثاء من كل أسبوع، من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهراً، يشارك خلاله منسوبو الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والفنيين والموظفين، ويتم الاطلاع على المتطلبات والاحتياجات كافة، إضافة إلى تسهيل الإجراءات كافة التي تدفع العملية التعليمية بالجامعة إلى الأمام».

وكان مدير الجامعة الدكتور حسام زمان، عقد لقاءات عدة أخيراً بوكلاء الجامعة وعمدائها، وبحث عدداً من المحاور المتعلقة بسير العمل الأكاديمي، وخطط الارتقاء بجامعة الطائف أكاديمياً وبحثياً وإدارياً وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)