تخصيص 18 مقعد دبلوم في تعليم الحدود الشمالية

تخصيص 18 مقعد دبلوم في تعليم الحدود الشمالية

التعليم السعودي : أوضح مدير إدارة التدريب والابتعاث في تعليم الحدود الشمالية محمد حوران العنزي، أنه تم تخصيص 18 مقعداً لدراسة الدبلوم لما بعد البكالوريوس للعام الدراسي 1434/1435هـ للبنين في تعليم الحدود الشمالية.
وقال: وصلنا تعميم عاجل من الوزارة بهذا الشأن، والتسجيل سيكون مباشرة في برنامج الترشيح عبر موقع إدارة التدريب والإبتعاث ولا يشترط أن تتم مخاطبة الإدارة، وآخر موعد للتقديم سيكون يوم غدٍ الإثنين بحسب ما ورد من الوزارة. وذكر حوران بأنه من ضمن الاشتراطات الموضوعة ألا تقل خدمات المرشح عن سنتين، وألا يكون صدر في حقه حكم تأديبي خلال السنتين الأخيرتين، وألا يقل تقديره في الأداء الوظيفي في السنتين الأخيرتين عن جيد جداً.

وشدد على ضرورة أن يكون المرشح قد حصل على قبول نهائي من الجامعة، ولا تزيد فيه مدة الدراسة عن فصلين دراسيين، محدداً فيه الكلية والقسم والتخصص ومدة الدراسة، وأن يكون البرنامج في الجامعات والكليات التابعة لها معتمداً من الإدارة العامة للتصنيف بوزارة الخدمة المدنية، وأنه لابدَّ أن تتوافق طبيعة عمل المرشح مع مسمى الدبلوم المرشح له، وأن يكون مؤهل البكالوريوس مسجلاً في مركز المعلومات بالخدمة المدنية مع رفع ما يثبت ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)