تخفيض وجبات المطاعم بجامعة الملك عبدالعزيز 50%

تخفيض وجبات المطاعم بجامعة الملك عبدالعزيز 50%

التعليم السعودي : وجه مدير جامعة الملك عبدالعزيز، بدعم مطعم الجامعة المركزي بـ 50% من قيمة وجبة الغداء لينخفض سعر الوجبة من 20 إلى 10 ريالات، وتسعير وجبة العشاء بريالين والإفطار بريال واحد فقط.

وتضمن التوجيه متابعة مطاعم جميع فروع الجامعة والكافيتريات التي تقدم الوجبات الغذائية للطلاب والطالبات وهيئة التدريس.
ووفقا لمصادر صحفية : تقف اليوم اللجان المختلفة المشكلة من قبل مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة طيب، على جميع قطاعات وفروع كليات الطلاب والطالبات في فروع الجامعة، للتأكد من مستوى الخدمات والنظافة المقدمة، والوقوف على الفصول الدراسية، وتذليل كافة الصعاب التي تواجه الطلاب والطالبات وهيئة التدريس والمراجعين.
وكشف الدكتور أسامة طيب عن تلقيه شكاوى عديدة «شفهية وتحريرية» وعن طريق البريد الإلكتروني، تشير إلى القصور الشديد في الرد على الهواتف والتواصل «لذا صدر تعميم عاجل على جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة، بضرورة التواصل الإيجابي مع أفراد الجامعة عبر وسائل التواصل المتاحة وعلى رأسها الهواتف، سعياً نحو تطوير خدماتها للمجتمع».
وشدد على ضرورة الالتزام بمهمة التواصل التي تعتبر من أبجديات العمل الوظيفي ومن أساسيات التواصل، وهو الرد على من يتصل بجهة عمل منسوب الجامعة، مؤكداً على ضرورة الاتصاف برفعة الخلق وحسن الرد والتعامل الحسن مع المراجعين وأصحاب الحاجات «موظفو وموظفات الجامعة جديرون بهذه الصفة فهم من حملوا أمانة الجامعة على أعناقهم، وهم من سيعملون على تحقيق أهداف الجامعة بكل نكران ذات، وهو ما يزيد الجامعة رفعة وسمواً».
وأضاف طيب: «لا يخفى على أحد مدى حرص الجهات العليا على تسخير جميع إمكانات الجامعة الممكنة لتيسير أمور المواطنين والرد على استفساراتهم وقضاء حوائجهم ما أمكن إلى ذلك سبيلا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)