تدارك ملاحظات على مراتب المثبتين

تدارك ملاحظات على مراتب المثبتين

التعليم السعودي : أقرت وزارة التربية والتعليم بأن نتائج الاستعلام التي أتاحتها على موقع الشؤون المالية والإدارية الشهر الماضي للمشمولين بالتثبيت، أظهرت بعض الملاحظات على المراتب المعيّن عليها بحسب تقييم وزارة الخدمة المدنية، مشيرة إلى أنها تعكف حاليا على حصر وتدارك تلك الحالات من خلال استمارة خاصة بهذا الشأن.
وأوضحت مصادر مطلعة أن التربية تعمل حاليا على حصر تلك الحالات من خلال الرفع باستمارة خاصة يدّون عليها المشمول بالتثبيت تعديل مرتبة التعيين التي اكتشفها عند الاستفسار عن بياناته، على أن يتم التوقيع عليها من قبل المدير المباشر، والرفع بها إلى إدارة شؤون الموظفين التي تحيلها إلى إدارة الشؤون المالية والإدارية بالوزارة. وأضافت أن الاستمارة تضمنت إرفاق صور للمؤهلات التعليمية أو الخبرات السابقة خارج الجهة أو داخلها، إضافة إلى خبرات العمل بالقطاع الخاص مع ما يثبت خضوع الموظف للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، مضيفة إمكانية الرفع لمن لم يجد اسمه وبياناته ضمن الموافق عليهم من طالبي التثبيت. وكانت الوزارة تسلمت الشهر الماضي محاضر التثبيت لمنسوبيها من وزارة الخدمة المدنية، بعد أن خضعت للتصنيف والتدقيق، وتحديد المستويات التعليمية لشاغلي الوظائف التعليمية، والمراتب والدرجات الوظيفية للإداريين والإداريات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)