تدريب صيفي خارجي لـ 25 من طلاب طب جامعة الطائف

تدريب صيفي خارجي لـ 25 من طلاب طب جامعة الطائف
التعليم السعودي :منحت جامعة الطائف 25 طالباً وطالبة من كلية الطب «السنة الخامسة» بالجامعة تدريباً صيفياً في ثلاث جامعات عالمية منهم 10 طالبات بجامعة مارا للعلوم والتكنولوجيا بولاية سيلانقور – في ماليزيا و10 طلاب بجامعة شيكاغو و5 طلاب بجامعة جورج واشنطن، وذلك ضمن اتفاقيات التعاون المشترك بين جامعة الطائف وهذه الجامعات، بهدف تنمية المهارات الطبية للطلاب والطالبات في كلية الطب بالجامعة بما يتواكب مع المرجع العالمي الحديث الذي يضمن جودة الخريج وتميزه بالمهارات السريرية المختلفة التي تلبي متطلبات سوق العمل.

وأوضح عميد كلية الطب بجامعة الطائف الدكتور عدنان السليماني أن هذه البرامج التدريبية تسهم في إكساب الطلاب والطالبات المهارات التي تساعدهم على التحصيل العلمي وتمكنهم من اجتياز الاختبارات الدولية في المجال الطبي، مما يعزز ثقة الطالب بنفسه وقدراته الذاتية من خلال الاحتكاك بأقرانه من جامعات عالمية.

وأكد أن الكلية حريصة على تحقيق الاستفادة من الاتفاقيات التي عقدتها الجامعة مع الجامعات والمراكز الطبية العالمية، مشيراً إلى أنه تم تكليف مشرفين ومشرفات من الكلية لمرافقة ومتابعة تدريب الطلاب والطالبات في هذه الجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)