تدريب فتيات المدينة على “العمل الحر”

تدريب فتيات المدينة على “العمل الحر”

التعليم السعودي :نظمت جامعة طيبة بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة دورة تدريبية لفتيات الأعمال بالمدينة المنورة لمدة 5 أيام تحت مسمى “كيف تبدئين عملك التجاري من المنزل” تتناول الدورة مهارات تطوير الذات وفكرة المشروع وخصائص وخصوصيات العمل من المنزل وأساسيات النجاح في العمل المنزلي ومبادئ دراسات الجدوى وكيفية الاستفادة من الكمبيوتر والإنترنت بالإضافة إلى التطبيق العملي ووضع خطة كاملة لمشروع كل متدربة.
وبين أمين عام الغرفة محمد عبدالله الشريف أن الدورة التي تقيمها جامعة طيبة ممثلة في مركز ريادة الأعمال بوكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي تأتي تنفيذا لمضامين مذكرة التفاهم التي وقعت مؤخرا بين الغرفة والجامعة والتي تتضمن فقرة خاصة بتنمية وتطوير المنشآت الصغيرة ومبادرات شباب وفتيات الأعمال .
وأشار إلى أن هذه الدورة ستتبعها دورة أخرى موجهة لشباب الأعمال تهدف إلى التعريف بمزايا العمل الحر وأساليب تأسيس المشاريع وتحديد مصادر التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة وصولا إلى كيفية تقييم الفرصة الاستثمارية ومفاضلتها والتدرب على اكتشافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)