تدريب قادة المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين على «منصة مدرستي» الأحد القادم

تدريب قادة المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين على «منصة مدرستي» الأحد القادم

التعليم السعودي – متابعات : أوضح المتحدث الرسمي بوزارة التعليم أنه تأكيداً على أهمية دور الهيئة الإدارية والتعليمية في عمليات التعلّم والتعليم عن بُعد؛ يبدأ المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يوم الأحد ٤/ ١/ ١٤٤٢هـ تدريب قادة المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين على منصة مدرستي من خلال «المدربين المركزيين» في إدارات التعليم.

ويهدف التدريب لتثقيف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية معلوماتيا وتقنيا باستخدام تقنيات التعليم وتحديد الأدوار المناطة بقادة المدارس والمشرفين والمعلمين، وتطبيق الأدوات في منصة مدرستي، إضافة للتركيز على نشاط الطلاب والطالبات في التعليم الإلكتروني والمشاركة في بناء خبراتهم.

كما يهدف التدريب إلى تطبيق أفضل الممارسات التربوية باستخدام المصادر المعرفية الإلكترونية والتقنيات الحديثة في عمليات التدريس، وكذلك بناء مجتمعات التعلم للمعلمين والمعلمات في كافة التخصصات، بمشاركة المشرفين والمشرفات التربويات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)