تدريب معلمات 194 مدرسة على التخطيط الإلكتروني

تدريب معلمات 194 مدرسة على التخطيط الإلكتروني

التعليم السعودي – متابعات : نظمت وحدات الإشراف التربوي والإرشاد والنشاط بمكتب التعليم بوسط الرياض عدداً من الدورات التدريبية والورش للمعلمات في مختلف المدارس التابعة للمكتب والبالغ عددها 194 مدرسة. وعبرت مديرة المكتب أ. فاطمة بنت علي الزكري عن شكرها للطاقم الإشرافي والإداري في المكتب وللمعلمات على تفاعلهن الكبير مع هذه البرامج والفعاليات التدريبية، وعلى ما قمن به من جهود مميزة في تنفيذ هذه اللقاءات والورش والدورات التدريبية وخصوصاً للمستجدات في كل تخصص.

وأشارت الزكري إلى أن وحدة الحاسب الآلي بإشراف أ. هيفاء خوجة وَ د. نجلاء أخضر نفذتا ورشة عن (التخطيط الإلكتروني للدروس عبر بوابة عين التعليمية) وبرنامج مهارات أساسية، المرحلة الأولى لتطوير وتأهيل معلمات الحاسب المستجدات والمنقطعات والمقامة بمدارس المستقبل النموذجية، في حضور 14 معلمة. ونفذت وحدة العلوم العامة اللقاء السنوي لمعلمات العلوم للمرحلة الثانوية والمتوسطة في مقر م 33 بحضور 58 معلمة. كما نفذ اللقاء السنوي لمعلمات العلوم للمرحلة الابتدائية في مقر ثانوية 22 وحضره 35 معلمة، ونفذت وحدة التوجيه والإرشاد مكتب وسط بقيادة أ. إيمان بانعمان ومشرفات الوحدة اللقاء الإرشادي للمرشدات الطلابيات للمرحلة الابتدائية وللمرحلة المتوسطة والثانوية بحضور مساعدة مديرة المكتب للشؤون المدرسية أ. نوف المعمر والمقام في الثانوية 26 وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)