تدريب منسوبي «الأمن والسلامة» على «الإنكليزية»

تدريب منسوبي «الأمن والسلامة» على «الإنكليزية»

التعليم السعودي : تسعى جامعة الملك فيصل إلى تدريب وتطوير وتقوية مهارات اللغة الإنكليزية، لمنسوبى إدارتي الأمن والسلامة من مسوبي الجامعة، وذلك من خلال فعاليات البرنامج التدريبي «تقوية مهارات اللغة الإنكليزية»، الذي تنفذه كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، ويمتد إلى 12 أسبوعاً.

ومن المقرر أن ينفذ هذا البرنامج التدريبي على مرحلتين: مرحلة مخصصة لمنسوبي وطلبة الجامعة من كلا الجنسين خلال العام الهجري الجاري، والأخرى تستهدف قطاعات مختلفة من المجتمع، وخصوصاً مؤسسات التعليم خلال العام الهجري المقبل. وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات المتخصصة التي تلامس الحاجة اليومية للفرد من داخل الجامعة وخارجها، إذ من المزمع تنفيذ دورات عدة من بينها: السلامة المرورية، والحرائق والإطفاء، والإسعافات الأولية، وإخلاء المباني في الحالات الطارئة، والسلامة في الورش الهندسية، والسلامة في مرافق السكن والمكاتب، والسلامة في المختبرات العلمية، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة التي تربطها بالجامعة روابط متينة، من بينها: مرور الأحساء، وشركة أرامكو السعودية، وإدارة الدفاع المدني، وبعض الكليات والإدارات المعنية بجامعة الملك فيصل بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)