تدريب منسوبي تعليم الجوف على الخدمة الذاتية

تدريب منسوبي تعليم الجوف على الخدمة الذاتية

التعليم السعودي : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، دورة تدريبية لنظام الخدمة الذاتية لبرنامج “فارس”. وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة فواز السالم أهمية تفعيل التدريب على الخدمة الذاتية لبرنامج “فارس” من أجل التحول إلى التعاملات الإلكترونية المنظمة للعمل.
من جانبه، أوضح رئيس “فارس” بالإدارة العامة للتعليم بالجوف، ومدرب البرنامج محمد العنزي، أن الخدمة الذاتية من أشكال التحول الإلكتروني الإداري في المنظمة، ويمثل نقلة تقنية بتقديم خدمات إلكترونية لمنسوبي تعليم الجوف.
وقال إن الخدمة هي نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية، وهى عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف “المعلم، الإداري، المستخدم، العامل” الحصول عليها، وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آليا دون الرجوع للإدارة، وإن بإمكان كل موظف تتبع المعاملة حتى صدور القرار عن طريق الموقع.
وذكر العنزي أن البرنامج التدريبي اشتمل على محاور عدة وهي: الخدمات المقدمة، والتسجيل، والخدمة، والمشاكل التي تواجه المستفيد.
يذكر أن البرنامج استمر يوما واحدا، واستهدف ممثلي الإدارات ومكاتب التعليم بالإدارة، وستكون هناك برامج مماثلة لقائدي وقائدات المدارس خلال الأسابيع المقبلة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)