تدريب وترفيه في «روّح» الصيفي بجامعة الملك فيصل

تدريب وترفيه في «روّح» الصيفي بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : تطلق عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل بالاحساء اليوم وحتى 18 ذي القعدة المقبل، فعاليات برنامج «روّح» صيفك جامعي.. تدريب وترفيه، الذي يشتمل على انشطة لذوي الاحتياجات الخاصة، وبرنامج ثقافي ومسابقات شعرية، ومسرحية اجتماعية هادفة،وبرامج تثقيفية صحية وبرنامج رياضي يرتقي بالمشاركة المجتمعية داخل وخارج الجامعة.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي أن البرامج تم اختيارها بعناية استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- الداعية للاهتمام بالشباب، وإتاحة مجالات وفرص نوعيّة من المناشط التي تستثمر طاقاتهم، وتحفز مواهبهم، وتوجههم إلى مسارات راشدة وسطية ترسخ فيهم ثوابت وقيم هذه البلاد المباركة.

واكد وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور إبراهيم الحيدر أن الجامعة أعدت حزمة من البرامج والأنشطة الهادفة الثرية بالتدريب والترفيه، والمتنوعة بين دينية، وتربوية، وثقافية، واجتماعية، ورياضية خلال عطلة صيف هذا العام 1437هـ، مستهدفة طلبة التعليم العالي والعام من الجنسين.

وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور خليل الحويجي ان البرنامج يحوي حزمة من الدورات التدريبية الهادفة لرفع الكفاءة بمجال الحاسب الآلي والارتقاء بمستوى الطلبة في اللغة الإنجليزية، ودورات في الأعمال الفنية والإعلام، والكاراتيه والسباحة والمسرح والبولينج والتايكوندو وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      اقدر اسجل اليوم اليوم تاريخ ١٠/١٨ توني ادري عن الفعاليات بليز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)