تدريب 100 كادر بجامعة “الملك خالد”

تدريب 100 كادر بجامعة “الملك خالد”

التعليم السعودي : أتمت جامعة الملك خالد إجراءات إيفاد 100 عضو هيئة تدريس إلى بريطانيا وماليزيا، لتلقي برامج تدريبية خلال موسم الصيف المقبل.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور عامر الشهراني، أن البرامج التدريبية تشمل القيادة وإدارة الأقسام الأكاديمية، والتدريس والتقييم في المرحلة الجامعية، مبينا أن عملية الترشيح بنيت على نموذج علمي أعد لهذا الغرض، وبناء على ترشيح الكليات. وأكد أن على المشاركين والمشاركات في البرامج استكمال النماذج التي ستقدم لهم في نهاية هذه البرامج بهدف تقييم الدورات وتطويرها في المستقبل.
من جهة أخرى، نظم قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة في الجامعة، رحلة علمية لعدد من طلاب المستويات العليا في مرحلة البكالوريوس إلى محطة تحلية مياه البحر الأحمر بالشقيق، بهدف إثراء خبراتهم، فيما استضافت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد وفدا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يضم عددا من أعضاء هيئة التدريس، بهدف إطلاع المعنيين في جامعة الملك خالد على برامج الدراسات العليا بجامعة الملك فهد وشروط الالتحاق بها وما تقدمه من مميزات للملتحقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)