تدريب 34 موظفا بالجامعة على أخلاقيات العمل

تدريب 34 موظفا بالجامعة على أخلاقيات العمل

التعليم السعودي : تلقى 34 موظفا بجامعة الملك فيصل جرعات تدريبية في أخلاقيات العمل.

وكانت الجامعة قد اختتمت مؤخرا فعاليات البرنامج التدريبي (أخلاقيات العمل الوظيفي) الذي قدمه الدكتور حسام سعد سليم لموظفي العقود بالجامعة في قاعة التطوير 2077 بكلية إدارة الأعمال.

وأوضح عميد التطوير وضمان الجودة الدكتور إبراهيم البوخديم أن البرنامج يركز على القيم والمعايير الأخلاقية التي يستند لها أفراد المجتمع وخاصة الموظفين لغرض التمييز بين ما هو صحيح وما هو خطأ وتحديد أهمية أخلاقيات العمل، والتعرف على الصفات العشرة للموظف الخلوق، وكذلك كيفية إدارة أخلاقيات العمل وإيداع سلوكيات التميز، وتوضيح كيفية تطبيق الجودة السلوكية في ترسيخ الأخلاقيات المهنية، والتحديات الوظيفة التي يقابلها الموظف.

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى التعرف على طبيعة ومفهوم أخلاقيات العمل، والتمييز بين المداخل المختلفة لأخلاقيات العمل، وكذلك التعرف على الانضباط والالتزام الوظيفي والمسؤولية الاجتماعية للموظف، والتعرف على أهم القضايا المتعلقة بأخلاقيات الأعمال، ومجالات التأثير على أخلاقيات العمل ومفهوم الانضباط الوظيفي والقواعد الأخلاقية التي تحكم السلوك في الوظيفة، وتنمية العلاقة الحميدة بين الموظفين وتنمية الروابط في العمل بين الموظفين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)