تدريب 48 موظفا على الحاسب الآلي والأرشفة الإلكترونية في القطيف

تدريب 48 موظفا على الحاسب الآلي والأرشفة الإلكترونية في القطيف

التعليم السعودي : بدأت بلدية محافظة القطيف، في تدريب 48 من موظفيها على (مبادئ الحاسب الآلي، والأرشفة الإلكترونية).وأوضح المهندس خالد بن علي الدوسري رئيس بلدية محافظة القطيف، أن الدورة التي تقام للمرة الثانية في المعهد الصناعي الثانوي بالقطيف التحق بها عدد من موظفي البلدية من جميع البلديات في القطيف وسيهات وعنك وتاروت وصفوى والقديح والإدارات، مشيرا إلى أهمية الحاسب الآلي والتدريب للنهوض بالبلدية والاستغناء عن التعاملات الورقية.

وقال إن بلدية القطيف مقبلة على مرحلة جديدة سيكون كل الموظفين شركاء في بدايتها، لافتا إلى أن من يحضر الدورات يتحملون مسؤولية كبيرة تطلب منه التوجه والحضور والسؤال عن كل معلومة يحتاجها العمل من المدربين ونثق في الموظفين لهذا أطالبهم بالجدية في الحضور والاستفادة من كل إمكانيات المدربين.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف أن الحاسب الآلي أصبح اليوم عصب الحياة اليومية في التعاملات الحكومية، ونحن مطالبون فيما وجه به ولاة الأمر بتسهيل الإجراءات على المواطنين لذا بدأنا بالتدريب في مجال مبادئ الحاسب الآلي، والأرشفة الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)