تدريب 59 موظفا بالأسطول البحري في تقنية أبها

تدريب 59 موظفا بالأسطول البحري في تقنية أبها

التعليم السعودي – متابعات : شهد مدير عام مركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس عبدالله بن سعد الكثيري أمس، تخريج عدد من المتدربين بالبرامج التدريبية بالكلية التقنية بأبها، وذلك ضمن برامج الكلية في خدمة المجتمع.
وأوضح عميد الكلية التقنية بأبها الحسين بن سالم آل عثمان، أن الكلية عقدت 5 دورات متقدمة لـ59 متدرباً من منسوبي قسم التشغيل والصيانة بالأسطول البحري الغربي في تخصصات تقنية الكهرباء والإلكترونيات والتبريد والتكييف والميكانيكا والجودة، مشيراً إلى أن الكلية قدّمت للمتدربين الحقائب التدريبية المكثفة بهدف إكسابهم المهارات اللازمة ورفع كفاءاتهم وتطوير قدراتهم.

برامج معتمدة
أكد مدير مركز خدمة المجتمع بالكلية المهندس علي بريك، أن خدمة المجتمع بالكلية عقدت العديد من البرامج التطويرية لجميع الجهات الحكومية بالمنطقة وخارجها في ظل الإمكانيات والتجهيزات التي تحظى بها الكلية، إضافة إلى ما تحظى به الكلية من بيئة تدريبية وعناصر بشرية جاهزة ومدرّبة، مشيراً إلى أن الكلية قامت مؤخراً بالتنسيق مع العديد من الجهات لعقد برامج معتمدة من وزارة الخدمة المدنية في التخصصات كافة التي تشمل 14 تخصصاً بالكلية، كما تقدّم الكلية عدداً من البرامج لـ300 متدرب بالفترة المسائية.
من جانب آخر، التقى مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق بمدير عام مركز الأعمال بالمؤسسة (الكثيري) وناقش معه كافة الترتيبات لتفعيل دور خدمة المجتمع بكافة الوحدات التدريبية بالمنطقة والبرامج التدريبية، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من الدورات بلغ 2458 متدربا لـ(15) جهة حكومية وخاصة على مستوى الوحدات التدريبية التي تتبع للإدارة.

فصل تدريبي
بدأت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس عبر بوابة القبول الموحد، بفتح التقديم على برنامج بكالوريوس الكليات التقنية للبنين خلال الفترة الصباحية والمسائية للفصل التدريبي الثاني، وتنتهي فترة التقديم بتاريخ 3/12/ 1439.
ويهدف البرنامج إلى تقديم مخرج مميز بمهارات أكثر شمولية للعمل كتقني في مجال الهندسة التقنية ومجال التقنية الإدارية، وتشمل المعرفة العلمية والمهارة العملية، والمهارات الأساسية للتواصل الفعال، وإدارة المشاريع، وإدارة الجودة، إضافة إلى الأخلاقيات والمسؤولية الاجتماعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)