تدريب 60 معلما على النشاط الطلابي والعمل الكشفي

تدريب 60 معلما على النشاط الطلابي والعمل الكشفي

مدونة التعليم السعودي – متابعات : استفاد أكثر من 60 معلمًا، من مختلف مكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية، من «رواد النشاط المتقدمة»، و«الدراسة الأولية للقادة الكشفيين»، والتي دشَّنها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية د. عبدالرحمن الزهراني، بإدارة نشاط الطلاب، وتستمر لمدة خمسة أيام، وذلك ضمن برامج إعداد وتأهيل المعلمين الراغبين في الالتحاق بالنشاط الطلابي والكشافة.

وقال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية سعيد الباحص: إن اختيار المعلمين في دورة رواد النشاط المتقدمة بناءً على حضورهم وتجاوزهم الدورة التأسيسية التي عُقدت مطلع العام الحالي، بينما تعتبر الدراسة الأولية للقادة الكشفيين المرحلة الأولى لإكمال مشروع حصولهم على شهادة القادة الكشفيين المتقدمة.

وأوضح أن تعليم الشرقية يستهدف تأهيل القادة الكشفيين وفق منهجية علمية لممارسة الأعمال في الحركة الكشفية في التعليم والمشاركة بالنشاط الكشفي على مستوى عالٍ، وأن تطوير مهام الأعمال الكشفية وتأهيل القادة الكشفيين بات مطلبًا هامًّا لضمان المشاركة في كافة البرامج باحترافية مستدامة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)