تدريب 70 مختصاً بالسلامة بمدارس عسير

تدريب 70 مختصاً بالسلامة بمدارس عسير

التعليم السعودي – واس : شهد مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان اليوم، انطلاق فعاليات “اليوم التعريفي لمبادرة السلامة المرورية”، وذلك في بيت الطالب بأبها، بحضور مشرفي الأمن والسلامة بالوزارة خالد عريشي، وعبدالله الزعبي، ومشرف الإعلام بالوزارة راشد السكران.
وأكد آل كركمان أهمية الشراكة القوية بين تعليم عسير ووزارة التعليم في مختلف البرامج لاسيما برنامج التوعية المرورية، وأهمية دور التعليم في التوعية المجتمعية ابتداء بالطالب والأسرة، مما يسهم في بناء فكر وسلامة أبناء الوطن من هذه المخاطر، ومن أهمها أخطار الحوادث المرورية ذات الأرقام العالية للوفيات والمصابين.
من جانبه أوضح مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم عسير عبدالله مبروك، أن اللقاء يهدف إلى تدريب 70 مختصاً بالسلامة في مدارس المنطقة على السلامة المرورية، الذين سيقومون فيما بعد بتدريب وتهيئة 700 معلم في المدارس, ليقوموا بتدريب 7000 طالب وطالبة وفقاً لوكالة الانباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)