تدشين البرنامج التدريبي لـ1616 معلما ومعلمة بمكة

تدشين البرنامج التدريبي لـ1616 معلما ومعلمة بمكة

التعليم السعودي – متابعات : يفتتح مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل اليوم بقاعة كلية التربية بالمدينة الجامعية بالعابدية، برنامج التدريب الصيفي لمعلمي ومعلمات وزارة التعليم التي تنفذه كلية التربية خلال الفترة من 2 – 27/ 11/ 1439، والذي يتم من خلاله إقامة 44 دورة تدريبية لمساعدي مديري التعليم، والمشرفين التربويين، وقادة المدارس، والمرشدين، والمعلمين. وأوضح عميد كلية التربية الدكتور علي بن مصلح المطرفي: «أن البرنامج يشمل تقديم مجموعة اختيارية متنوعة من البرامج التطويرية لشاغلي الوظائف التعليمية وفق تخصصاتهم المهنية والعلمية والتي يبلغ عددها 44 دورة تدريبية يتم تنفيذها من خلال 6 حقائب تدريبية، فيما بلغ عدد الذين سجلوا في البرنامج 1616 معلما ومعلمة».
وثمن مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة، للبرامج التعليمية والبيئة البحثية والأكاديمية، ونوه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بالبرامج التربوية التي تقدمها الجامعة ممثلة في كلية التربية، لافتا إلى أن الهدف من هذا البرنامج يعود لتقديم حقائب تدريبية تسهم في تطوير مهارات شاغلي الوظائف التعليمية بما يتوافق مع احتياجاتهم وتخصصاتهم. وقال إن البرنامج يستهدف مساعدي مديري التعليم، والمشرفين التربويين، وقادة المدارس، والمرشدين، والمعلمين، والتي تتوافق مخرجاته مع رؤية المملكة 2030، متمنيا لهم التوفيق والنجاح بما يحقق تطلعات وزارة التعليم تجاه تطوير البيئة التعليمية والتربوية، مشيدا بجهود عميد كلية التربية الدكتور علي بن مصلح المطرفي وكافة الفريق الذي يعمل معه في إعداد الحقائب التدريبية، وتجهيز القاعات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)