تدشين التدريب الالكتروني على المهارات التمريضية بصحة مكة خلال حج هذا العام

تدشين التدريب الالكتروني على المهارات التمريضية بصحة مكة خلال حج هذا العام

التعليم السعودي – واس : تدشن الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة برنامج التدريب الإليكتروني على المهارات التمريضية لحج هذا العام 1434هـ.
وأوضح مساعد مدير الشؤون الصحية للتخطيط والتدريب بالعاصمة المقدسة والمشرف العام على البرنامج الدكتور زامل بن جميل عطار أن البرنامج يأتي في إطار الجهود الكبيرة والحثيثة التي تقدمها صحة المنطقة بما يحقق تقديم أفضل الخدمات الصحية لضيوف الرحمن.
وأفاد أن المحتوى العلمي للبرنامج قد تم إعداده بالتعاون مع إدارة التمريض، وأن الجانب التقني قد تم إعداده بالتعاون مع إدارة التدريب والإبتعاث بصحة المنطقة حيث تضمن البرنامج عدد 6 حقائب تدريبية تغطي 32 موضوعاً متخصصاً في مجال العناية التمريضية للخدمات الصحية في الحج.
وأضاف أن الحقائب التدريبية تتضمن : أساسيات التمريض، والعملية التمريضية، وسلامة وحركة المرضى، وإعطاء العلاج، والتعامل مع الحالات الطارئة وإنقاذ الحياة، إضافة إلى حقيبة سادسة بعنوان: رحلة منتدب تشتمل على المعلومات والتعليمات كافة التي يحتاج إليها المكلفين بالعمل في الخدمات التمريضية في موسم الحج لهذا العام 1434هـ ، لافتاً النظر إلى أنه جاري التنسيق حاليا لاعتماد البرنامج من قبل هيئة التخصصات الصحية للحصول على ساعات تعليم طبي مستمر.
ودعا عطار جميع العاملين بهيئة التمريض الراغبين في التسجيل في البرنامج زيارة موقع مدرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة http://www.mrhb.gov.sa/ علما بأن التسجيل مجاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)