تدشين الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في عفيف

تدشين الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في عفيف

التعليم السعودي : دشن محافظ عفيف رشيد بن سليمان بن جبرين في مقر مكتبه بالمحافظة، بحضور مدير التعليم سعيد النفيعي، “الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية” بقطاع تعليم عفيف “ام ارطأ”.

وثمن مدير التعليم المشرف العام على الحملة الجهود والبرامج التي تنفذها وزارة التعليم للإسهام في محو الأمية بين أفراد المجتمع، مبينًا أن الحملة تهدف أيضًا إلى تصحيح ما يعتري بعض المستهدفين من مفاهيم خاطئة وتوعيتهم صحيًا واجتماعيًا وإرشادهم في المجالات الزراعية والبيطرية، لافتاً إلى أن برامج محو الأمية بالمملكة حققت نجاحًا كبيرًا في القضاء على الأمية وحققت نتائج كبيرة وتزايدًا مستمرًا في انخفاض معدلات نسبة الأمية في المجتمع المحلي بفضل الله ثم بفضل ما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم لهذا القطاع وكل ما يقضي على محو الامية.

وأوضح المدير التنفيذي للحملة عبدالعزيز الغنامي، أن هذه الحملة تأتي في إطار جهود الدولة للقضاء على الأمية بين أوساط المجتمع، وتم اعتماد 13 معلمًا من مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك لتنفيذ الحملة، وتم تقديم دورة مكثفة لهم لتعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم في طرق وأساليب التعامل مع الكبار المستهدفين من الحملة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)