تدشين الخطة الدراسية الجديدة لكلية أصول الدين بجامعة الإمام للفصل الدراسي الأول

تدشين الخطة الدراسية الجديدة لكلية أصول الدين بجامعة الإمام للفصل الدراسي الأول

التعليم السعودي :دشن معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل اليوم الخطة الدراسية الجديدة لكلية أصول الدين في الفصل الدراسي الأول، وذلك بحضور وكلاء الجامعة والكلية وعميد كلية أصول الدين وأعضاء هيئة التدريس .
ونوه الدكتور أبا الخيل بتدشين عمل علمي أكاديمي في كلية أصول الدين التي تضم ثلاثة أقسام هي القرآن الكريم والسنة النبوية والعقيدة والمذاهب المعاصرة التي تعد المصدر الأساس لكل علوم الجامعة ومعارفها، مشيدا بالتخطيط السليم والعمل المثمر من رجال الكلية لخدمة العلم و الطلاب والطالبات للاستفادة من مقرراتها ومناهجها .
كما أوضح عميد كلية أًصول الدين الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الهليل أن العمل للخطة استمر ثلاث سنوات تخللها العديد من الاجتماعات وورش العمل حتى توجت بهذا الشكل مشتملة على أحدث الأساليب الدراسية وبمقررات علمية لتتواكب مع حاجة سوق العمل في المملكة العربية السعودية.
وأفاد أن الخطة الجديدة تهدف إلى مواكبة النهضة العلمية في مجال التعليم العالي ، وتأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم وإكسابهم القدرات التي تميزهم في مجال تخصصاتهم ، ورعايتهم علمياً وتربوياً وفق منهج السلف الصالح ، والإسهام في تلبية حاجة المجتمع وتأهيل المتخصصين في الدراسات العليا وإعداد البحوث المتخصصة في الدراسات الشرعية ، والإسهام في برامج خدمة المجتمع المتعلقة بتخصصات الكلية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      نريد إنزال الخطه الجديده حفظكم الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)