تدشين المركز الإعلامي للموهوبين في «تعليم حفر الباطن»

تدشين المركز الإعلامي للموهوبين في «تعليم حفر الباطن»

التعليم السعودي : دشن مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن عايض الرحيلي، أمس الأول، بحضور المساعد للشؤون التعليمية ورؤساء أقسام الإدارة وعدد من الإعلاميين، المركز الإعلامي للطلاب الموهوبين في احتفال تخلله عرض مرئي عن أهم أهداف المركز وعرض لتجارب الطلاب الموهوبين في المشاركات الدولية وتجربة فصول الموهوبين (إنجازات وتحديات) ثم تم لقاء مفتوح بين الطلاب وإعلاميي المحافظة.
وقال رئيس قسم الموهوبين عزيز الظفيري إن المركز سيطلع الإعلاميين بإنجازات الإدارة عامة والموهوبين خاصة، وتبني الطلاب الموهوبين مهنيا وتعزيز الجانب الصحفي لدى الطلاب، وتحفيز الطلاب المنتسبين للمركز الإعلامي، وإعداد جيل صحفي من أبناء المحافظة.
وعلى هامش التدشين عقد الرحيلي لقاء مع عدد من الإعلاميين بالمحافظة استمع فيه لملاحظاتهم و أجاب على تساؤلاتهم، مثنياً على ما يقومون به من دور فاعل في خدمة المحافظة عن طريق أقلامهم ومنابرهم، مؤكداً أن الإدارة ترحب بأي نقد بناء يسهم في تعزيز العملية التعليمية وإيجاد حلول لبعض الإشكالات التي قد تضعف من عجلة التعليم بالمحافظة وفقاً لصحيفة الشرق.

992674-513x341

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)