تدشين النظام الإلكتروني الجديد لخدمات الإسكان الجامعي بجامعة نجران

تدشين النظام الإلكتروني الجديد لخدمات الإسكان الجامعي بجامعة نجران

مدونة التعليم السعودي – واس : دشنت جامعة نجران اليوم، بمقر الجامعة، النظام الإلكتروني الجديد لخدمات الإسكان الجامعي، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن الخضيري.
وأوضح الدكتور الخضيري، أن نظام الخدمات الإلكترونية للإسكان الجامعي الجديد يمثل نقلة نوعية في الانتقال من التقديم على الوحدات السكنية ورقيًا إلى التقديم إلكترونيًا ، مؤكدا أن النظام الجديد يُعد أحد المبادرات التي رعتها الجامعة لتكمل مسيرة التحوّل الرقمي .
بدوره أوضح عميد تقنية المعلومات والاتصالات الدكتور محسن حكمي، أن العمادة بدأت العام الماضي في الإعداد والتخطيط لهذا النظام بالتعاون مع إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس لبناء نظام إلكتروني يمكِّن عضو هيئة التدريس من تقديم طلبه ومتابعته إلكترونيًا، ويسهم في سرعة وسهولة ودقة استكمال الإجراءات الإدارية المتبعة وفق لائحة الإسكان.
من جهته، أبان مدير إدارة الإسكان الجامعي محمد بلحمر، أن الهدف من النظام هو تحويل جميع الخدمات التي تقدمها الإدارة إلى خدمات إلكترونية تسهم في تيسير التقديم وإتمام إجراءات المفاضلة ومتابعة الوحدات السكنية وإدارتها، إضافةً إلى مواكبة التقدم التقني في الخدمات التي تقدمها الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)