تدشين برنامج إغاثة في المناطق المتضررة من البرد في باكستان

تدشين برنامج إغاثة في المناطق المتضررة من البرد في باكستان

التعليم السعودي : دشنت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية برابطة العالم الإسلامي في مقرها الإقليمي في إسلام آباد أمس برنامج الإغاثة العاجلة لتوزيع بطانيات وملابس على الفقراء والأرامل والمحتاجين في المناطق المتضررة من البرد القارس في باكستان.

رعى حفل التدشين عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان، وعبده بن محمد بن إبراهيم عتين منظم الحفل المدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان وأفغانستان، بحضور عدد من المسؤولين في الحكومة الباكستانية والمنظمات الإنسانية العاملة في باكستان.

وأوضح السفير الغدير في كلمة بهذه المناسبة أن الجهود التي تبذلها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية هي جهود مباركة تأتي ضمن المساعدات السخية، التي تقدمها الهيئات السعودية في باكستان بتوجيهات سامية مدعومة بعطايا وإحسان أيادي المجتمع السعودي الكريم.

وجدد الشكر لهيئة الإغاثة الإسلامية على الجهود الكبيرة التي تبذلها في مجال العمل الإنساني في مختلف أنحاء باكستان، داعياً الله- سبحانه وتعالى- أن يجزل الأجر لكل من قام وأشرف وأسهم في هذا العمل الخير، وأن يديم على المملكة وقيادتها الحكيمة وشعبها النبيل نعمة الأمن والازدهار والرخاء تكريماً لما تقوم به من دعم إنساني للمحتاجين.

وأوضح المدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي والمدير الإقليمي لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان وأفغانستان عبده بن محمد بن إبراهيم عتين أن هذا البرنامج يأتي استشعاراً من هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية برابطة العالم الإسلامي بمسؤولياتها الإنسانية تجاه خدمة الفقراء والمساكين والأرامل بتوجيهات سديدة من أمينها العام إحسان بن صالح طيب.

ويهدف البرنامج إلى توزيع بطانيات وملابس على سبعة آلاف أسرة مستحقة في تسع مناطق مختلفة متضررة من البرد القارس في باكستان، وتم اختيار المستفيدين فيها بطريقة ميدانية مهنية قام بها فريق عمل الهيئة ودعاتها والمحافظون في تلك المناطق.

وثمن المسؤولون الباكستانيون، الذين حضروا التدشين من جانبهم الدعم الذي تقدمه المملكة للشعب الباكستاني والجهود المميزة التي تقوم بها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)