تدشين برنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي «تعزيز»

تدشين برنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي «تعزيز»

التعليم السعودي – متابعات : دشن مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال بن مبارك الحربي، برنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي «تعزيز» صباح أمس، بحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد بإدارة تعليم مكة سليمان بن زاهر القرني، وعدد من مديري الإدارات التعليمية بإدارة تعليم مكة، وجميع قادة المدارس والمرشدين الطلابيين لجميع المراحل من كل المكاتب التعليمية.
وأشاد المساعد للشؤون التعليمية الدكتور طلال الحربي – في كلمته بهذه المناسبة – بجهود إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم مكة المكرمة وما تنفذه من برامج مميزة ومتنوعة في جميع مدارس مكة المكرمة بمراحلها الثلاث، كما أشاد بالجهود المخلصة لقادة المدارس المعززة للسلوك الإيجابي والمرشدين الطلابيين فيها والمعلمين. وحثّ الحربي الجميع على تفعيل برنامج «تعزيز» والاستفادة من الخبرات الأخرى في هذا الجانب ليتحقق التكامل والتعاون المنشود في مدارسنا لتوجيه ورعاية أبنائنا الطلاب. عقب ذلك دشن الدكتور طلال الحربي برنامج «تعزيز» المصمم خصيصا لدعم الميدان التعليمي في جميع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)