تدشين برنامج «معلم المستقبل» في مدارس «تطوير» بالشرقية

تدشين برنامج «معلم المستقبل» في مدارس «تطوير» بالشرقية

التعليم السعودي : قال مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية الدكتور سامي العتيبي، إنهم يتطلعون لأن تكون مدارس «تطوير» أنموذجاً يحتذى به وتعمم تجربته على كافة المدارس على مستوى المملكة، وذلك ترجمة لتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة 2030 .
وأكد خلال تدشينه أمس برنامج «معلم المستقبل» الذي تنفذه وحدة تطوير المدارس بـ«تعليم الشرقية» بمقرها في الدمام بالشراكة مع شركة «أرامكو»، بحضور عضو فريق التدريب بقسم الشراكات التعليمية بإدارة التدريب بشركة أرامكو عبدالعزيز الحجي، ومنسق التدريب زيد العتيبي؛ على أهمية خلق وتوثيق الشراكة المجتمعية بين القطاعين الحكومي والخاص وتعزيزها في مجال المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها بما يحقق التنمية المستدامة للمجتمع وفق أعلى معايير الجودة الشاملة.
وعن أبرز المحاور الرئيسية التي يستعرضها مقدم البرنامج مصطفى صبري، أشار إلى تسليط الضوء على محور مهارات التدريب، وقيادة الفصل، إضافة إلى التدريب على الاستراتيجيات التعليمية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)