تدشين بوابة الخدمات الإلكترونية في جامعة الباحة

تدشين بوابة الخدمات الإلكترونية في جامعة الباحة

التعليم السعودي : ‏دشن مدير جامعة الباحة المكلف د. عبدالله الزهراني بوابة الخدمات الإلكترونية بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بحضور عدد من وكلاء الجامعة.

واستمع د. الزهراني إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية من د. أسامة بديع العطا، الذي أشار إلى أن البوابة تضم تسع إدارات وعمادات، وتقدم 55 وحدة الإلكترونية بها 99 خدمة رئيسية و982 فرعية، وتخدم ما يزيد على 19 ألف مستفيد سنوياً.

وأشاد د. الزهراني بالجهود التي تقوم بها عمادة الدراسات العليا البحث العلمي في خدمة منسوبي الجامعة والانجازات التي قامت بها خلال الفترة الماضية، خصوصاً فيما يتعلق بالجانب التقني، كما أثنى على ما تميزت به العمادة من العمل بروح الفريق الواحد، داعياً إلى التكامل مع بقية الأنظمة التقنية بالجامعة.

من جهته، أكد وكيل الجامعة للدراسات العليا د. سعيد الرقيب على أهمية التقنية ودورها في تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بأعمال وحدات الوكالة المختلفة، وأشار إلى أن البوابة تسهم في انتشار الجامعة عالمياً من خلال النشر العلمي والتعريف بأعضائها، إضافة إلى ما تقدمه من تقارير دورية وسنوية، واحصائيات عن البحوث والمؤتمرات والدورات التدريبية التي حصل عليها أعضاء هيئة التدريس.

وبين ان هذه البوابة تعد بمثابة حلقة الوصل بين الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع، وتحتوي على عدد من المنصات التفاعلية والخدمات التعريفية، التي تسهل عملية التواصل مع كافة المستفيدين من خدمات البوابة، إضافة إلى سرعة الإنجاز واختصار الوقت، والمتابعة من أي موقع وفي أي وقت بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)