تدشين حلقات تحفيظ القرآن لفتيات دار الرعاية الاجتماعية بالرياض

تدشين حلقات تحفيظ القرآن لفتيات دار الرعاية الاجتماعية بالرياض

التعليم السعودي :دشن مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض بالتعاون مع مؤسسة رعاية الفتيات, مؤخراً, حلقات تحفيظ القران لفتيات دار الرعاية الاجتماعية، وذلك في مقر الدار بحي المربع.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بكلمة لطالبات الحلقات, ثم ألقت مديرة مكتب الإشراف النسائي بالجمعية منيرة بنت فهد الجوير كلمة أكدت فيها حرص مسؤولي ومسؤولات وزارة الشؤون الاجتماعية ودار الرعاية الاجتماعية للفتيات على فتح حلقات لتحفيظ القرآن الكريم في الدار، إدراكاً منهم لأهمية الارتباط بكتاب الله وهديه للفتيات، وحرصاً على شغل أوقاتهن بما ينفعهن, واصفةً الحلقات أنها لبنة مباركة في بناء التعاون والتكامل بين مؤسسات المجتمع.
وعدّت مشرفة الدار من وزارة الشؤون الاجتماعية مرام الحربي المشروع من أهم المشروعات التي تخدم أهداف دار الرعاية، من خلال توجيه الفتيات وإرشادهن، وشغل أوقاتهن بتعلّم كتاب الله الكريم، مشيرة إلى الأثر التربوي الكبير الذي تتركه في نفوس النزيلات.
عقب ذلك توالت فقرات الحفل, وفي الختام كرّمت المشرفة الدينية بالدار أماني الشايقي الفتيات اللاتي أتممن حفظ جزء من القرآن الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)