تدشين فرع للمعهد الصناعي بسجن حفر الباطن

تدشين فرع للمعهد الصناعي بسجن حفر الباطن
منيس الشيحي

التعليم السعوي : دشن مدير السجون بمحافظة حفر الباطن العقيد بندر بن فيصل السويط، وبحضور عميد الكلية التقنية بالمحافظة مطر العنزي، ومدير المعهد الصناعي الثانوي بحفر الباطن مشعل الحربي، فرع المعهد الصناعي الثانوي بسجن حفر الباطن.

وأوضح مدير المعهد الحربي أن المعهد الصناعي الثانوي بسجن حفر الباطن أقيم بالشراكة بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وإدارة السجن بحفر الباطن، وتم إجراء ترميم كامل للمبنى من قبل إدارة السجن ودعم بالأجهزة والمعدات والمكائن وحقائب التدريب والمتطلبات الضرورية من قبل المؤسسة، وهو يعد نقلة نوعية نظرا لما يحتويه من أجهزة ومعدات يتم العمل عليها من قبل المتدربين، كما يعنى المعهد بتأهيل وتدريب السجناء على عدد من البرامج الأساسية التي يحتاجونها على أيدي مدربين متخصصين، وحاليا تم تخصيص 3 تخصصات هي (الكهرباء المنزلية، الحاسب الآلي، النجارة)، حيث سينخرط السجناء بهذه البرامج ويتحصلون على شهادات لا تختلف عن الشهادات التي تمنح لطلاب المعهد. ويبلغ عدد المستفيدين من المعهد 66 سجينا، كما أننا وضعنا في الخطط المستقبلية إضافة عدد من التخصصات التي يحتاجها النزيل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)