تدشين مدينة ألعاب نسائية في الطائف العام المقبل

تدشين مدينة ألعاب نسائية في الطائف العام المقبل

التعليم السعودي – متابعات – : أعلنت شركة الطائف للاستثمار والسياحة عن تدشين منطقة ألعاب مائية متكاملة للسيدات صيف العام المقبل، وتشمل زلاجات ومسابح وألعاباً مائية وبخصوصية عالية، فيما ستفتتح الشركة الأسبوع المقبل عديداً من الألعاب الجديدة بقرية الكر السياحية، وتشمل «بينت بول» و»ليزر تاغ» والمشي على الحبال والتسلق الجداري.
وكانت الشركة أقامت أمس الأول العرض الأول لنجوم الكوميديا الارتجالية، بحضور أكثر من ألفي شخص من الرجال والنساء، غصت بهم جنبات القرية السياحية بالكر، وقدم فيها نجوم الأمسية عروضاً جميلة نالت رضا الحضور. وحظي الكويتي باسل الدوسري بالتفاعل الأكبر نظير العرض المميز الذي قدمه.
وأكدت الشركة في بيان أمس أنها تعتزم تدشين عديد من المرافق الجديدة خلال صيف العام المقبل، التي من بينها مدينة الألعاب المائية للسيدات، فيما سيتم تدشين عدد من الألعاب المثيرة الأسبوع المقبل. وبيّنت الشركة في بيان أمس أنه تمت إضافة أنواع جديدة من الزلاجات المائية وذات مزايا ترفيهية مثيرة، منها «زلاجة الطلقة» التي تعدّ الأعلى في العالم بارتفاع 42 متراً وبطول 130 متراً، وتصل سرعة الشخص فيها إلى أكثر من مائة كم بالساعة، وكذلك زلاجة المغارة التي يصل طولها إلى 140 متراً.
وأشارت إلى أن العرض الثاني لنجوم الكوميديا الارتجالية سيقام الإثنين المقبل بمشاركة عمر حسين وهشام فقيه وعادل رضوان، فيما يقام العرض الثالث يوم 19 شعبان الجاري بمشاركة بدر صالح وثامر الحازمي وأحمد فتح الدين. أما العرض الرابع فسيكون في 26 شعبان الجاري بمشاركة البحريني وضاح سوار ومسيسيبي إبراهيم ومحمد القرعاوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)