تدشين ” ملتقى تقنية المعلومات ” و ” مبادرة المتطوع التقني ” بتقني عسير

تدشين ” ملتقى تقنية المعلومات ” و ” مبادرة المتطوع التقني ” بتقني عسير

التعليم السعودي – واس : افتتح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لسياسات التدريب والجودة الدكتور عبدالله آل مرزوق اليوم, ” ملتقى تقنية المعلومات ” و ” مبادرة الصيانة التطوعية ” لصيانة أجهزة الحاسب الآلي, لتنطلق أعمالها على مستوى منطقة عسير.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان الحفظي أن ” ملتقى تقنية المعلومات ” الذي يستعرض من خلاله عدد من المتحدثين المتخصصين في تقنية المعلومات, الجانب التقني وما وصلت له المملكة والمؤسسة من تقدم في مجال تقنية المعلومات والاتصالات حيث أصبحت التقنية عنصراً أساسياً في جميع نواحي الحياة اليومية ومن ضمنها التدريب والتعليم.
وأشار إلى أن ” مبادرة الصيانة التطوعية ” تهدف إلى صيانة الجوالات والأجهزة الإلكترونية للمحتاجين مجاناً في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بمنطقة عسير, ضمن المبادرات المجتمعية التي تقدمها الإدارة لخدمة المجتمع المحلي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)