تدشين مهرجان ” ربيع الرياض ” الأربعاء القادم

تدشين مهرجان ” ربيع الرياض ” الأربعاء القادم

التعليم السعودي : تواصل أمانة منطقة الرياض استعداداتها لتدشين مهرجان ربيع الرياض الذي ينطلق الأربعاء القادم بساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي في الرياض، بمشاركة عدد كبير من الجهات الحكومية والشركات الزراعية.
وبحسب مصادر صحفية فإن الفعاليات تحتوي على معرض لتصميم وتنسيق الحدائق ونباتات الزينة، ونباتات الظل، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التوعوية والترفيهية التي تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع.
ويشتمل المهرجان على عدة أركان أبرزها سجادة الزهور التي تمثل لوحة مكونة من الزهور بألوان وأنواع مختلفة، إلى جانب ركن خاص بمسرح الطفل , وركن للألعاب الإلكترونية، وركن للرسم والتلوين، بالإضافة إلى مسيرة الربيع التي يشارك فيها الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال.
وينطلق مهرجان ربيع الرياض هذا العام بصفته أحد مصادر الترفيه للعائلات، بالإضافة إلى دور المهرجان في تعزيز التواصل بين العاملين في مجالات عمارة البيئة، والتشجير والحدائق والزهور ونباتات الزينة لتبادل المعارف والخبرات، إلى جانب تنفيذ عدد من البرامج التوعوية والتثقيفية والتربوية لغرس حب الزهور والنباتات في نفوس الأطفال والناشئة والمحافظة عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)