تدشين نظام إدارة التعلم الإلكتروني بجامعة بيشة

تدشين نظام إدارة التعلم الإلكتروني بجامعة بيشة

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة بيشة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، نظام إدارة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد وحزمة الخدمات المرتبطة به.

وأوضح عميد عمادة التعلم الإلكتروني الدكتور محمد عايض القحطاني، أن المنظومة شملت نظام إدارة التعلم البلاك بورد، الذي يتيح للطالب وعضو هيئة التدريس الدخول إلى نسخة إلكترونية من المقررات المسجلة له على النظام الأكاديمي، بالإضافة إلى نظام الفصول الافتراضية بلاك بورد كولابوريت، الذي يتيح لعضو هيئه التدريس إنشاء لقاءات بالصوت والصورة، ونظام التعلم الجوال بلاك بورد موبايل، وهو عبارة عن تطبيق يتم تنزيله على الهواتف والجوالات والأجهزة المحمولة الذكية، وكذلك خدمة الرسائل الأكاديمية القصيرة.

وأشار الدكتور القحطاني إلى أن عدد الطلاب المسجلين على النظام بلغ (17061) طالبًا وطالبة، وعدد أعضاء هيئة التدريس (846) عضواً، فيما بلغ عدد الشعب الدراسية (3766) شعبة مسجلة على النظام من خلال التكامل مع النظام الأكاديمي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)